تنبيهاً لـ فَتحُ الأبواب ...بحضور هذا الجمع الكبير من الجمهور ..
المكان :محكمه الا خلاق القاضي: انا وانتم المكان: اضواء المدينه المتهم: شريحه من المجتمع
وبحضور الشهود ..
يرجى التزام الهدوء منعا لاتخاذ اي اجراء قانوني ..
/
/
/
ها قد حانت طقوس المحكمة ..
مـــــحــــــكـــــمــــــه
بدات المحكمه
رياح عاصفه تعصف بطرق ملتويه
اوراق الاشجار تحاول الثبات فى وجهها
ولكن كل محاولاتها تفشل وتسقط الاوراق
وتنتصر الرياح:
وهذا حال البشر
سبحانك ياالهي ماصبرك علينا
ولكن الكثير انحرف عن الطريق الصحيح فلم يستطيعوا المقاومه
سبحانك جعلت الزواج نص الدين
وجعلو االشذوذ تطور وحريه
جعلت الاحتشام عفه
وجعلوا العشق والفسق تاج
وسرعان ماتسير عجله الحياه ولكن الخوف من ان تسير باتجاه المعاكس قد تكون حروفى حرجه من ان تحاكم وضع نشاهده فى حياتنا اليوميه ولكن الى متى السكوت
اضواء المدنيه
هل هى السبب وراى انجرافنا لحياه يعيشها الجيل الجديد تحت مسمى التطور اما هى طرق قد تعبر على دخول الاسلام غريب وخروجه غريب اما هي تلاعب الشيطان بافكار فى عقل الانسان والغايه
منها غضب الرب سبحانه
اموركثيره تدور فى بالي ولا اجد سبب واحد يقنعني ومجرد هذه المشاهد تمر امامي ينعصر قلبي الماً ونحن من امه محمد عليه الصلاة والسلام
فقررت ان اقدمهم لمحكمه الا خلاق
سابدا بعرض سلسلة القضايا بالترتيب
/
/
/
القضيه الاولى
فتاه تخرج متبرجه رائحه عطرها تسبقها
نظراتها متكبره حجابها يستحى منها
تضع نفسها فريسه سهله امام مفترس غريزي
ولكن هنا
لا الوم المفترس ولكن انقد على الفريسه
هل هى تشبع مشاعرها بشكل انحطاطي اما ان قلبها قد
كساه حب الذات وتجاهل الاله
فهنا اقول لهؤلاء الفتيات
ســـاقــطون بـالخـط الـعريـض
القضيه الثانيه :
موت الغيره وتبلد الاحساس
وباء انتشر ليس فى مجتمعي فقط وانما اقطار كثيره نسمع كلمه (....) ونجهل انها بينا موجوده
وكثير ما تقف عيني احيانا على صنف من الرجال قتل غيْرتهُ,
فأصبح بليداً لا يبالي بما تفعله نسائه ولا ينكرُ السوءَ على أهله
ولا يغيَّرالمنكر
رجال تَبَلَّدَ إحسَاسُهم , ومات شعورهم
هو ذلك الرجل الذي يرضى لإحدى نساء بيته بالخروج من البيت سافرة أو متبرجة أو مستعطرة
والسماح لها بالتردد على المعارض
والا سواق وإستبدال ثيابها
في غرفة المقاس وممازحة البائع ومبادلته الحديث والإبتسامات ورقيق الكلام.
بحجه التمدن والترف والحريه والحضاره
فهذا الصنف اطلق الرسول عليهم لقب الديوث ورد في الحديث عن ابن عمر رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:
( ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة العاق لوالديه والمرأة المترجلة والديوث) فهؤلاء حكمنا عليهم
ساقطون بالخط العريض
القضيه الثاله :
اطفال فى عمر الزهور من كل لون زهره
عجينه قابله للتشكيل
تشكلها يدان من اربع مرافق
يستخدم ضدهم العنف والضرب بقصد التاديب والتربيه
وبالنهايه يتحول هذا الطفل الا جثه والقاتل ابويه حكمنا على هؤلاء بانهم
ســاقطــون بالـخـط الـعريــض
القضيه الرابعه
اشاره مرور تعلن سيطرتها على مملكتها
وسيارات ترفص الانصياع لها وتعبر عن ضجرها باصوات مزعجه
شباب يقومون بالتحرش بالفتايات عند الا شاره
والرقص وهز الكتوف ورفع صوت الموسيقى
وكل همه جذب انتباه الفتايات
اولئك حكمنا عليهم بانهم
ساقطون بالخط العريض
القضيه الخامسه :
والفاض غريبه ومشاهده افلام خليعه فتيات تبيع عفتها وشرفها بمحادثه والرقص مع الشيطان ورجلا يقضى الا وقات واستدراج الفتيات عن طريق الشاتات وكثيرا ماراينا هل الرجل يبحث عن .... والمراه تبحث عن العاطفه
ساقطون بالخط العريض
واخيراً
المتأمل في احوال مجتمعنا الذي انتشرت فيه العلاقات الغيرشرعيه
[center]والفتن السرمديه يتعذب حيال ذلك الامر ويسال نفسه من وراء ذلك كله ؟؟؟؟
هل هو فقدان حنان
صدقات السوء
معايشه للقسوه
اشباع شعور
تمرد على مجتمع
ضعف دين
قسوه قلب
قله صلاه
تقرب من عدو الله
تشبه بحياه بهيمه
تلذذ بحياه مؤقته
نسيان الاخره*
وسائل اعلام غريبه دخيله ودخول النت فى حياتنا له ماتحمله من لقطات وصور وافلام استطعت التاثير على مجتمعنا
اصبح الشاب او الشابه بعيده عن خالقها تغرها الكلمات المنغمه والنظره المتمرده نبرر لهم باسباب والعلاج ونحن متاكدين ان الحل الوحيد هو القرب من الله ؟
رفعت الجلسه
اريد رايكم بكل هذا وهل انا محقه في هذا الامر ...؟؟؟؟؟؟
الحمدلله الذي عافانا مما
ابتلاهم بهِ وفضلنا على كثيرٍ
من الخلق تفضيلاً
منقول
[/center]
البدر
الدوله : الجنس : عدد المساهمات : 1646 الميلاد : 05/08/1973 24/05/2009 نقاط : 21764 العمر : 51 الابراج :