الـكــــــــــرنك 1000
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الدين , الحياه , برامج كمبيوتر والانترنت , كتب علميه و بحوث , اكواد , اشهار ,رعب , جن ,عفاريت
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
رشح موقعنا لمنصب افضل موقع عربي
عدد ألاعضاء 6061https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif أهلا بك https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif زائرhttps://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gifأخر عضو https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif Akiakm
الرئيسيةالتسجيل المصحف مباشر سماع وقرأه للكمبيوتر المكتبه العلميه لمطبخ والمعجنات والحلويات و الموضه منتدى قصص الجن المدونة الدردشة مركز الرفعالطب الحديث والاعشاب والاكتشافات العلميه
https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/94045610.gif

 

 الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elsayad

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Oou_uo10
elsayad

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Uouuuo10
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 133
الميلاد الميلاد : 10/01/1960
تاريخ التسجيل 19/08/2020
نقاط نقاط : 1189
العمر العمر : 60
الابراج الابراج : الجدي

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Empty
مُساهمةموضوع: الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه   الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Emptyالأحد 20 سبتمبر - 1:55

[postbg=https://i.servimg.com/u/f39/14/83/59/48/rip_jo10.png]

 الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 4276051318
موضوع مهم عن السحر وطلاسمه وشركياته
ما هو الطلسم وهل الطلسم نوع من التقديس وعباده اسماء الشياطين وهل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا يلجاء بعض الناس لعمله وتركيبه

تمهيد  الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 508279


الإنسان هذا المخلوق العجيب ، باكورة الخلق واشرف مخلوقات الكون من حيث كونه مكلفا ويستطيع المفاضلة والإختيار بين الخطاء والصواب .
وحياة هذا المخلوق البشرى مزدحمة اشد زحام بزخم افكاره وافعاله وصراعاته التى لا تنتهى إلا بموته وقد تبقى أثارها بعد موته لعقود طويله .
صراع دائم بينه وبين نفسه واقرانه ومعتقداتة وما بعد موته واحلامه واهدافه من الحياة .
وحول هذا الصراع الدائم ومن خلال احداثة تتوالد الافكار وتستمر وبعضها يندثر ، تتوالد العقائد القائمه على التجربه بعيدا عن الوحى السماوى ، تتوالد القناعات الشخصية والتى تمثل ميراثا ثقافيا ممتد الجذور يتحدد من خلاله نظره الشخص وفلسفته التى من خلالها يمارس حياته .
أى كلمة فى اللغة العربية تحمل معنى حرفى وتحمل أيضا موروثا ثقافيا يختلف من فرد لأخر وقد يكون مغايرا لمعنى الكلمه الحقيقى .
والموروث الثقافى هوما يتبادر للعقل ويختزل بوعى القلب حال ذكر الكلمه أو الإسم . فلفظ الجلاله " الله " سبحانه وتعالى وهو علم على الذات الإلهيه .
عندما يذكر امام مسلم فما يتوارد لعقل المسلم - كونه سبحانه ليس كمثله شىء واحداً احد صمد لم يتخذ صاحبه ولا ولد ، قادر على كل شىء لا يعجزه شىء متصف بالكمال المطلق منزه عن كل نقص سبحانه وتعالى .
وإن ذكر امام شخص من غير دين الإسلام فما يتبادر لعقله مغايرا تماما وعكس ما يفهم المسلم ، هذا رغم ان لفظ الجلاله لم يتغير . لذلك فكثير من الحقائق تختفى تحت موروثا من الثقافه والذى قد يكون متطرفا أو خارج نطاق العقل ومع ذلك يستسيغه العقل ويهضمه كانه من المسلمات البديهيه .
الرمز فى حياة الإنسان هو احدى اثرى طرق التعبير عما يريد او ما يشعر او ما يفهم . فعندم يشير المحتضر بسبابته فهذا يعنى انه ينطق الشهاده وأنه ثابت على الحق عند موته .
وغيرها الكثير من المعانى .
فالرموز بحياتنا ضرورة فلسفيه جامعه ومهمه لتوصيل الكثير من المعانى . وحقيقة الرمز قد تتطور وقد يتغير مضمونها عما صنع من أجله ، ومن تلك الرموز تتوالد الكثير من الافكار والمعتقدات وتتمحور حول الرمز.
وبمرور الوقت قد يتكون حول الرمز نوع من القدسيه احيانا تتجاوز العقل والمنطق مثل الرموز الدينية ومثيلاتها .
فإبتكار الرمز حاجه بشرية شديده الخصوصية إن دلت بعيدا عن الحكم الشرعى لها ، فإنما تدل على عبقرية هذا المخلوق البشرى المسمى بإلانسان . وما يهمنا من تلك الرموز فى هذا المقام ..

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 4276051318

الطلاسم .


من المعلوم بالضرورة لكل مؤمن بكتاب الله ولكل مهتم بالعلوم الغريبة أننا في تلك الارض لا نحيا بمفردنا " كمخلوقات مكلفه " لكن يشاركنا " الجن " المعيشة والحياه وهم كمخلوقات مكلفه سابقة بسكن الكوكب الأرضي عن الإنسان ، وهم ايضا مختلفين عنا تماما في اصل الخلقة وقدرات كل منا ، أيضا منهم العدو اللدود للنوع الإنساني متمثلا بأدم الكريم وذريته - إبليس اللعين - وتلك العداوة الغير مبررة بالنسبة لادم هي في الحقيقة محور وجودنا على الارض وهى اهم قضيه قد ينشغل بها العقلاء . فعدواتهم لنا مركبه من إختلاف النوع أصلا ثم العداوة الحادثة ببداية خلق ادم ثم لمشاركتنا لهم الارض والحياه . ثم لتطرف مزاجهم وأصلهم الناري الذى يجعل الأذى بالنسبة لهم نوع من المتعة والنشوة . لذلك لا تجد نشاط إنساني إلا وتدخل الشياطين فيه إما لإفساده أو لتبديل النيات اثناء وبعد العمل . وعلى طول المدة التي تعايش فيها الانس والجن رغم عداوتهم ـ على كثرة ما وجد من أثار لتلك المعايشة وهذا الاتصال الدائم المتقطع . ومن تلك الأثار ما وجد من طرق الإتصال بين العالمين وما خط من طرق استخدام افراد من عالم الجن لمساعده الإنس لقضاء بعض الحوائج أو الإتيان ببعض الخوارق الكونية . ومن هذا الزخم الموروث وجدنا فى الكتب ما اطلق عليه العلماء " طلاسم "
معنى كلمة طلسم
كلمة " طلسم " هي كلمة عربية صميمة ، لكنها وعلى عاده اهل العلوم الغريبة " معكوسة " لتخفى على من لا يعلم ، ونطقها الصحيح إن عكست "مسلط " بضم الميم وتشديد اللام - من تسليط - وتعنى في العلوم الغريبة - متجدد دائم التأثير . والطلسم بموروثه الثقافي يحمل كل غامض مبهم مخيف مؤذى مخالف لشرع الله . وكل هذا فيه نظر ويقدر بقدره حسب ما سنرى .

ماهى الطلاسم .


والطلسم عباره عن خطوط وكلمات وارقام ورموز غير مفهومة لأغلب الناس والطلسم يعرف ويفهم حسب الحاجه المعمول من أجلها لذلك يمكن تقسيم الطلاسم لعده انواع .

طلاسم العلماء . الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 522390


وتلك الطلاسم هي في الحقيقة ليست كذلك ولا تأثير لها غير الإبهام على العامة غير المتخصصين وقد لجاء لها القدماء من اجل حفظ علومهم ونتائج تجاربهم وهذا منتشر في الكتب القديمة التي تتكلم عن علم " الصنعة الإلهية " تصنيع الذهب ، وعن بعض التفاعلات الكميائية كالنار الإغريقية مثلا أو نتائج المعادلات الغريبة كتوليد الأفعى طاليس المجنحة . ومثل تلك الأشياء اخذت من علمائها الكثير من السنوات وتوارث اهل تلك العلوم علومهم من حضارات سابقه , بغض النظر عن حقيقه تلك المعادلات أو عن صحتها ، لكن اهل تلك العلوم وضعوا معادلاتهم بخطوط غير متعارف عليها . ومنها في العصر الحديث مثلا في النصف الاول من القرن العشرون كان هناك علم جديد بداء فى النهوض وهو علم " الإختصار " وكتب الإختصار تلك إن اطلعت عليها ظننتها كتابات سحريه غير انها كانت طريقه لإختصار كتابه محاضر مجلس الأمه او غيرها . ومنها رموز المعادلات الكيميائية المنتشرة بالمناهج التعليمية .وهذا نهج العلماء قديما . لذلك ليس كل ما هو غير مفهوم ضار وقبل الحكم على الطلسم لأبعد من معرفه ما هيته وجوهره ..

طلاسم الخدمة . الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 522390


فى الهند حتى تلك اللحظة يمارس كهنة الهندوس والسيخ الرياضات الروحانية الشاقه والتى قد تستمر لعشرات السنين ، تحت الجوع والصيام والعطش والعزله والنوم عن غلبة والترانيم والتسابيح وقد تطول الرياضة لثلاثون او اربعون عاما متواصلة . وفى النهاية يحصل الكاهن على سر " مخاطبة الأسلاف " يستطيع من خلالها عمل الخوارق وشفاء المرضى وفتح الكنوز "طبعا كل هذا تلبيس من الشياطين " ثم بعد أن يموت الكاهن يبدأ كاهن اخر لبدء رياضته .
الفراعنة واليهود كان اكثر مكرا من الهندوس .فقد كانوا مع خدمتهم الطويلة للدعوة وخلواتهم كانوا يكتبون " توجه " الدعوة أو اسم الروح المخدوم أو رمز مقدس ويربطوا الخدمة على هذا الطلسم ، وعندما يموت الكاهن يورث طلسمه لمن بعده فبدلا من ان يخدم اربعون عاما يكفيه يوم او ثلاث ويحصل على نفس تصريفات الخدمة الرئيسية . وهذا النوع من الطلاسم منتشر لطلب الشياطين والارواح الجنية الخطيرة كأمثال السيد" ميططرون ، خادم الشمعة ، أو شياطين الخطف والتبديل والجلب وما إلى ذلك .

الطلسم الشخصي . الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 522390


وهو طلسم لا يخرج عن إسم شيطان او روح حسب معتقد الممارس وهذا الطلسم من شروط صحه عمله تعظيمه وتطيبه ، وهو مما ينقش على الخواتم أو يحمل مثل أسماء " الطهاطيل " واحيانا تكون معكوسه للشر مثل أسماء القمر السبعه ومنها " لياخيم ، ليافور، لياروث ، لياشلش " وصحيحها بدون عكس حسب علماء هذا المجال " لياخيم - ميخائيل " " ليافور - روفائيل " وهكذا .

طلسم الإضمار . الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 522390


وهو طلسم معقد جدا إذ يجمع بين الخدمة وأسم الروح ونوع التصريف والملك الحاكم ويوم العمل . ومثل هذا الطلسم نادر العمل به لانه لا يستطيعه غير العلماء ومنه ما اصطلح علية بإضمارات الحروف والاسماء والأيات وهو من باب العهود الصعبة القوية ذات الشروط الصعبة الملزمة ومنها ما عرف بكتاب البونى بباب الهيكل واستخراج الإضمارات .

طلسم العلوم .


هذا الطلسم يكتب بالأرقام أو الحروف أو الأقلام الروحانية " أقلام الطلاسم " أو يدمج معا ، يكتب منفردا أو بغطاء "وفق " - المصفوفات الرقميه المعقدة ـ المربعات التى تحوى أرقام ـ ومثل هذا الطلسم يقوم على فكرة فلسفيه معقدة " ليس هنا مجال شرحها " لكنها بإختصار تتكلم عن عقل وروح لكل شيء في الكون حتى الجماد , وكل ما هو في الكون خاضع ومسخر للإنسان ، فما يفعله الممارس للعمل ان يأخذ ميزانا للماده او الفعل " الميزان يعنى مصدر الكلمه فى اللغه وهو على وزن فعل " يأخذ منه جسده أو قلبه او عقله او روحه او نفسه أو قوته الطبيعية او قوته الكلية . ثم يحولها لأرقام ثم يحبسه داخل جسم " وفق " ثم يلبسه ردائه الروحاني ليتم التصريف . ومثل هذا الطلسم منتشر بالكتب على اعتبار انه فوائد روحانيه لكنه في الحقيقة غير عامل وغير فعال .

طلسم الفوائد  الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 522390


وهو في الغالب لا يخرج عن كلمات شركية ممهورة بألفاظ مقدسه لإمتهانها . وهذا النوع من الطلاسم تقريبا هو ما يدور حوله اغلب المشتغلين فى هذا المجال .

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 164598

حقيقة الطلاسم . الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 839716


الطلسم مهما كان نوعه كرمز يمتلك نوع من القوه فهو خاضع للمزاج البشرى والفهم الإنساني لمعنى الحياه والذى لن يخرج إما عن دفع ضر أو جلب منفعة . والإعتقاد المصاحب للعمل والمقيم عليه حامله يقدح بعقيده المسلم إذ ان دفع الضر وجلب المنفعة من متعلقات الربوبيه ولا يملك ناصيتها غير الله تعالى . فبإستثناء الطلاسم العلمية فكل ما يحمل او يعتقد بنفعه وضرة فهو باطل حتى لو كانت نتيجته صحيحة .. ففي هذا المجال النتيجة لا تعتبر دليل على صحه أمر . بل الدليل دائما هو شرع الله سبحانه وتعالى . لذلك فالطلسم والإعتقاد به احدى اهم حيل ومكر الشياطين ليقع الإنسان فى آفة الشرك بالله . حفظنا الله تعالى وإياكم من الشرك . هذا والله تعالى من وراء القصد وهو وحده المستعان
وهذه بعض الطلاسم الشركية والكفرية وهي صور رمزية فقط
الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 613686
الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) موضوع مهم عن السحر وطلاسمه وشركياته ما هو الطلسم وهل الطلسم نوع من التقديس وعباده اسماء الشياطين وهل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا يلجاء بعض الناس لعمله وتركيبه تمهيد الإنسان هذا المخلوق العجيب ، باكورة الخلق واشرف مخلوقات الكون من حيث كونه مكلفا ويستطيع المفاضلة والإختيار بين الخطاء والصواب . وحياة هذا المخلوق البشرى مزدحمة اشد زحام بزخم افكاره وافعاله وصراعاته التى لا تنتهى إلا بموته وقد تبقى أثارها بعد موته لعقود طويله . صراع دائم بينه وبين نفسه واقرانه ومعتقداتة وما بعد موته واحلامه واهدافه من الحياة . وحول هذا الصراع الدائم ومن خلال احداثة تتوالد الافكار وتستمر وبعضها يندثر ، تتوالد العقائد القائمه على التجربه بعيدا عن الوحى السماوى ، تتوالد القناعات الشخصية والتى تمثل ميراثا ثقافيا ممتد الجذور يتحدد من خلاله نظره الشخص وفلسفته التى من خلالها يمارس حياته . أى كلمة فى اللغة العربية تحمل معنى حرفى وتحمل أيضا موروثا ثقافيا يختلف من فرد لأخر وقد يكون مغايرا لمعنى الكلمه الحقيقى . والموروث الثقافى هوما يتبادر للعقل ويختزل بوعى القلب حال ذكر الكلمه أو الإسم . فلفظ الجلاله " الله " سبحانه وتعالى وهو علم على الذات الإلهيه . عندما يذكر امام مسلم فما يتوارد لعقل المسلم - كونه سبحانه ليس كمثله شىء واحداً احد صمد لم يتخذ صاحبه ولا ولد ، قادر على كل شىء لا يعجزه شىء متصف بالكمال المطلق منزه عن كل نقص سبحانه وتعالى . وإن ذكر امام شخص من غير دين الإسلام فما يتبادر لعقله مغايرا تماما وعكس ما يفهم المسلم ، هذا رغم ان لفظ الجلاله لم يتغير . لذلك فكثير من الحقائق تختفى تحت موروثا من الثقافه والذى قد يكون متطرفا أو خارج نطاق العقل ومع ذلك يستسيغه العقل ويهضمه كانه من المسلمات البديهيه . الرمز فى حياة الإنسان هو احدى اثرى طرق التعبير عما يريد او ما يشعر او ما يفهم . فعندم يشير المحتضر بسبابته فهذا يعنى انه ينطق الشهاده وأنه ثابت على الحق عند موته . وغيرها الكثير من المعانى . فالرموز بحياتنا ضرورة فلسفيه جامعه ومهمه لتوصيل الكثير من المعانى . وحقيقة الرمز قد تتطور وقد يتغير مضمونها عما صنع من أجله ، ومن تلك الرموز تتوالد الكثير من الافكار والمعتقدات وتتمحور حول الرمز. وبمرور الوقت قد يتكون حول الرمز نوع من القدسيه احيانا تتجاوز العقل والمنطق مثل الرموز الدينية ومثيلاتها . فإبتكار الرمز حاجه بشرية شديده الخصوصية إن دلت بعيدا عن الحكم الشرعى لها ، فإنما تدل على عبقرية هذا المخلوق البشرى المسمى بإلانسان . وما يهمنا من تلك الرموز فى هذا المقام .. الطلاسم . من المعلوم بالضرورة لكل مؤمن بكتاب الله ولكل مهتم بالعلوم الغريبة أننا في تلك الارض لا نحيا بمفردنا " كمخلوقات مكلفه " لكن يشاركنا " الجن " المعيشة والحياه وهم كمخلوقات مكلفه سابقة بسكن الكوكب الأرضي عن الإنسان ، وهم ايضا مختلفين عنا تماما في اصل الخلقة وقدرات كل منا ، أيضا منهم العدو اللدود للنوع الإنساني متمثلا بأدم الكريم وذريته - إبليس اللعين - وتلك العداوة الغير مبررة بالنسبة لادم هي في الحقيقة محور وجودنا على الارض وهى اهم قضيه قد ينشغل بها العقلاء . فعدواتهم لنا مركبه من إختلاف النوع أصلا ثم العداوة الحادثة ببداية خلق ادم ثم لمشاركتنا لهم الارض والحياه . ثم لتطرف مزاجهم وأصلهم الناري الذى يجعل الأذى بالنسبة لهم نوع من المتعة والنشوة . لذلك لا تجد نشاط إنساني إلا وتدخل الشياطين فيه إما لإفساده أو لتبديل النيات اثناء وبعد العمل . وعلى طول المدة التي تعايش فيها الانس والجن رغم عداوتهم ـ على كثرة ما وجد من أثار لتلك المعايشة وهذا الاتصال الدائم المتقطع . ومن تلك الأثار ما وجد من طرق الإتصال بين العالمين وما خط من طرق استخدام افراد من عالم الجن لمساعده الإنس لقضاء بعض الحوائج أو الإتيان ببعض الخوارق الكونية . ومن هذا الزخم الموروث وجدنا فى الكتب ما اطلق عليه العلماء " طلاسم " معنى كلمة طلسم كلمة " طلسم " هي كلمة عربية صميمة ، لكنها وعلى عاده اهل العلوم الغريبة " معكوسة " لتخفى على من لا يعلم ، ونطقها الصحيح إن عكست "مسلط " بضم الميم وتشديد اللام - من تسليط - وتعنى في العلوم الغريبة - متجدد دائم التأثير . والطلسم بموروثه الثقافي يحمل كل غامض مبهم مخيف مؤذى مخالف لشرع الله . وكل هذا فيه نظر ويقدر بقدره حسب ما سنرى . ماهية الطلاسم . والطلسم عباره عن خطوط وكلمات وارقام ورموز غير مفهومة لأغلب الناس والطلسم يعرف ويفهم حسب الحاجه المعمول من أجلها لذلك يمكن تقسيم الطلاسم لعده انواع . طلاسم العلماء . وتلك الطلاسم هي في الحقيقة ليست كذلك ولا تأثير لها غير الإبهام على العامة غير المتخصصين وقد لجاء لها القدماء من اجل حفظ علومهم ونتائج تجاربهم وهذا منتشر في الكتب القديمة التي تتكلم عن علم " الصنعة الإلهية " تصنيع الذهب ، وعن بعض التفاعلات الكميائية كالنار الإغريقية مثلا أو نتائج المعادلات الغريبة كتوليد الأفعى طاليس المجنحة . ومثل تلك الأشياء اخذت من علمائها الكثير من السنوات وتوارث اهل تلك العلوم علومهم من حضارات سابقه , بغض النظر عن حقيقه تلك المعادلات أو عن صحتها ، لكن اهل تلك العلوم وضعوا معادلاتهم بخطوط غير متعارف عليها . ومنها في العصر الحديث مثلا في النصف الاول من القرن العشرون كان هناك علم جديد بداء فى النهوض وهو علم " الإختصار " وكتب الإختصار تلك إن اطلعت عليها ظننتها كتابات سحريه غير انها كانت طريقه لإختصار كتابه محاضر مجلس الأمه او غيرها . ومنها رموز المعادلات الكيميائية المنتشرة بالمناهج التعليمية .وهذا نهج العلماء قديما . لذلك ليس كل ما هو غير مفهوم ضار وقبل الحكم على الطلسم لأبعد من معرفه ما هيته وجوهره .. طلاسم الخدمة . فى الهند حتى تلك اللحظة يمارس كهنة الهندوس والسيخ الرياضات الروحانية الشاقه والتى قد تستمر لعشرات السنين ، تحت الجوع والصيام والعطش والعزله والنوم عن غلبة والترانيم والتسابيح وقد تطول الرياضة لثلاثون او اربعون عاما متواصلة . وفى النهاية يحصل الكاهن على سر " مخاطبة الأسلاف " يستطيع من خلالها عمل الخوارق وشفاء المرضى وفتح الكنوز "طبعا كل هذا تلبيس من الشياطين " ثم بعد أن يموت الكاهن يبدأ كاهن اخر لبدء رياضته . الفراعنة واليهود كان اكثر مكرا من الهندوس .فقد كانوا مع خدمتهم الطويلة للدعوة وخلواتهم كانوا يكتبون " توجه " الدعوة أو اسم الروح المخدوم أو رمز مقدس ويربطوا الخدمة على هذا الطلسم ، وعندما يموت الكاهن يورث طلسمه لمن بعده فبدلا من ان يخدم اربعون عاما يكفيه يوم او ثلاث ويحصل على نفس تصريفات الخدمة الرئيسية . وهذا النوع من الطلاسم منتشر لطلب الشياطين والارواح الجنية الخطيرة كأمثال السيد" ميططرون ، خادم الشمعة ، أو شياطين الخطف والتبديل والجلب وما إلى ذلك . الطلسم الشخصي . وهو طلسم لا يخرج عن إسم شيطان او روح حسب معتقد الممارس وهذا الطلسم من شروط صحه عمله تعظيمه وتطيبه ، وهو مما ينقش على الخواتم أو يحمل مثل أسماء " الطهاطيل " واحيانا تكون معكوسه للشر مثل أسماء القمر السبعه ومنها " لياخيم ، ليافور، لياروث ، لياشلش " وصحيحها بدون عكس حسب علماء هذا المجال " لياخيم - ميخائيل " " ليافور - روفائيل " وهكذا . طلسم الإضمار . وهو طلسم معقد جدا إذ يجمع بين الخدمة وأسم الروح ونوع التصريف والملك الحاكم ويوم العمل . ومثل هذا الطلسم نادر العمل به لانه لا يستطيعه غير العلماء ومنه ما اصطلح علية بإضمارات الحروف والاسماء والأيات وهو من باب العهود الصعبة القوية ذات الشروط الصعبة الملزمة ومنها ما عرف بكتاب البونى بباب الهيكل واستخراج الإضمارات . طلسم العلوم . هذا الطلسم يكتب بالأرقام أو الحروف أو الأقلام الروحانية " أقلام الطلاسم " أو يدمج معا ، يكتب منفردا أو بغطاء "وفق " - المصفوفات الرقميه المعقدة ـ المربعات التى تحوى أرقام ـ ومثل هذا الطلسم يقوم على فكرة فلسفيه معقدة " ليس هنا مجال شرحها " لكنها بإختصار تتكلم عن عقل وروح لكل شيء في الكون حتى الجماد , وكل ما هو في الكون خاضع ومسخر للإنسان ، فما يفعله الممارس للعمل ان يأخذ ميزانا للماده او الفعل " الميزان يعنى مصدر الكلمه فى اللغه وهو على وزن فعل " يأخذ منه جسده أو قلبه او عقله او روحه او نفسه أو قوته الطبيعية او قوته الكلية . ثم يحولها لأرقام ثم يحبسه داخل جسم " وفق " ثم يلبسه ردائه الروحاني ليتم التصريف . ومثل هذا الطلسم منتشر بالكتب على اعتبار انه فوائد روحانيه لكنه في الحقيقة غير عامل وغير فعال . طلسم الفوائد وهو في الغالب لا يخرج عن كلمات شركية ممهورة بألفاظ مقدسه لإمتهانها . وهذا النوع من الطلاسم تقريبا هو ما يدور حوله اغلب المشتغلين فى هذا المجال . حقيقة الطلاسم . الطلسم مهما كان نوعه كرمز يمتلك نوع من القوه فهو خاضع للمزاج البشرى والفهم الإنساني لمعنى الحياه والذى لن يخرج إما عن دفع ضر أو جلب منفعة . والإعتقاد المصاحب للعمل والمقيم عليه حامله يقدح بعقيده المسلم إذ ان دفع الضر وجلب المنفعة من متعلقات الربوبيه ولا يملك ناصيتها غير الله تعالى . فبإستثناء الطلاسم العلمية فكل ما يحمل او يعتقد بنفعه وضرة فهو باطل حتى لو كانت نتيجته صحيحة .. ففي هذا المجال النتيجة لا تعتبر دليل على صحه أمر . بل الدليل دائما هو شرع الله سبحانه وتعالى . لذلك فالطلسم والإعتقاد به احدى اهم حيل ومكر الشياطين ليقع الإنسان فى آفة الشرك بالله . حفظنا الله تعالى وإياكم من الشرك . هذا والله تعالى من وراء القصد وهو وحده المستعان

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 4276051318


عدل سابقا من قبل محمد على في الأربعاء 7 أكتوبر - 0:11 عدل 2 مرات (السبب : تعديل سرد الموضوع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد على

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Uoouo_10
محمد على

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Uouuuo10
الدوله الدوله : قطر
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2789
تاريخ التسجيل 10/09/2009
نقاط نقاط : 24947
الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 2110

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه   الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Emptyالأربعاء 7 أكتوبر - 0:12

بجد انت يا محمد على يا غالى
مواضيع اقرب للخيال من الجمال والروعه
بجد انا استفدت من مقالك وموضوعك
الف شكر
الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 606722 الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 632648 الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه 606722


الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Shabwh10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Ouooo_10
Admin

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Uouuuo10
الدوله الدوله : مصر
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3893
الميلاد الميلاد : 05/11/1961
تاريخ التسجيل 13/05/2009
نقاط نقاط : 32224
العمر العمر : 58
الابراج الابراج : العقرب

الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه   الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه Emptyالخميس 8 أكتوبر - 21:09

الله اكبر فوق الممتاز
زائر
بارك الله فيك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alkarnak1000.own0.com/forum.htm
 
الطلاسم (أنواعها وتأثيرها) هل فعلا للطلسم فعل ونتيجه ولماذا تلجأ لعمله وتركيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـكــــــــــرنك 1000 ::  الادب والقصص وتحضير الجن والعفاريت
 :: منتدى حكايات الرعب و الجن والعفاريت
-
انتقل الى: